أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك أو الإشتراك في النشرة البريدية للمدونة عبر القائمة البريدية .

تتبيث Popcorn Time على أوبنتو و ديبيان

Popcorn Time
إذا كنت مِن مَن يحب مشاهدة الأفلام مباشرة من حاسوبه الشخصى أو حتى عبر التيلفزيون المرتبط بالانترنيت فأنت بالتأكيد ستتعرف اليوم عن تطبيق سيوفر لك الوقت في البحث وحتى وقت التحميل، وستكون جميع الأفلام في حاسوبك على بعد نقرة أو نقرتين لتستمع بأفلامك المفضلة بشكل يسير ودون تعقيد .

Popcorn Time هو تطبيق  مفتوح المصدر يعمل على لينكس، ويندوز وماك.  صمم بهدف السماح لأي شخص لمشاهدة  الأفلام (مع ترجمة) والمسلسلات التلفزيونية من خلال حاسوبه الشخصي دون تعقيدات. التطبيق يستعمل مواقع التورنت كقاعدة أفلام . هذا التطبيق الجميل يغنيك عن تثبيت أي إضافات أو تطبيقات أخرى .
من ناحية أخرى، لا يمكن أن يعتبر Popcorn Time غير قانوني، فهو لا يتضمن محتوى غير قانوني، ولكن يمكن استخدامه لتحميل هذا المحتوى، مثل أي تطبيق تورنت آخر.
Popcorn Time

مميزات Popcorn Time :

 بتميز هدا التطبيق بالبساطة ومصمم بشكل جيد.هناك خانة للبحث ،كذلك الأفلام مصنفة جيدا حسب مجالها . بالنسبة مشغل الفيديو الذي يستعمله هذا البرنامج فهو يشبه إلى حد كبير مشغل اليوتيوب يتميز هو كذلك بالبساطة . ومن خلاله يمكنك اختيار الترجمة المناسبة لك والتحكم في حجم الخط، فضلا عن القدرة على وضع الترجمة في أي مكان على الشاشة عن طريق السحب و إسقاط.
Popcorn Time

كما يمكنك يمكنك تحميل ملفات الترجمة خارجية (srt) من مواقع الترجمة مثل Subscene و رفعها على التطبيق في حالة لم تجد الترجمة متوفرة في الفلم. 

تتبيث Popcorn Time : 

عند تثبيت Popcorn Time  سيطلب منك أن تقبل أن تثبيته على مسؤوليتك الخاصة، (فقط في المرة الأولى التي تقوم فيها تثبيته).



Popcorn Time

تتبيث Popcorn Time على أوبنتو و لينُكس منت:

sudo add-apt-repository ppa:webupd8team/popcorntime
sudo apt-get update
sudo apt-get install popcorn-time
تتبيث Popcorn Time على ديبيان :
su -
echo "deb http://ppa.launchpad.net/webupd8team/popcorntime/ubuntu trusty main" | tee /etc/apt/sources.list.d/webupd8team-popcorntime.list
echo "deb-src http://ppa.launchpad.net/webupd8team/popcorntime/ubuntu trusty main" | tee -a /etc/apt/sources.list.d/webupd8team-popcorntime.list
apt-key adv --keyserver keyserver.ubuntu.com --recv-keys EEA14886
apt-get update
apt-get install popcorn-time
exit
 التطبيق هو مفتوح المصدر ويمكن الوصول إلى كوده البرمجي من صفحته على موقع GitHub